منتديات دلع بنات للبرمجة
 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  معلومات عن الجنس والعلاقة الجنسية قد تهمكم !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nabiledz28
عضو/ة جديد/ة
عضو/ة جديد/ة
avatar

الدولة الإسلامية
عدد المساهمات : 53
معدل نشاطى : 4039
معدل تقييم نشاطي : 16
سجل بتاريخ : 26/05/2013
تاريخ الميلاد : 06/06/1988
العمر : 30
الجنس : ذكر
النظام : Windows 8

مُساهمةموضوع: معلومات عن الجنس والعلاقة الجنسية قد تهمكم !   الجمعة أغسطس 22, 2014 5:27 pm

هل الرجال يحتاجون لممارسة الجنس أكثر من النساء؟هل يحسن شعور المرأة بالنشوة الجنسية من صحتها؟ معلومات عن الجنس قد تهمكم في هذا المقال!


معلومات عن الجنس والعلاقة الجنسية
المراة الحامل لا ترغب بممارسة الجنس؟ او انها ترغب بممارسته اكثر؟ جميعنا بدانا في الرحم كاناث؟ هل الاستمناء يحسن الخصوبة؟ وهل حجم القضيب يؤثر؟ اسئلة شيقة عن حياتنا الجنسية واجوبتها في المقالة التالية:

1. هل صحيح ان كل ذكر (لدى جميع الثدييات)، عندما يكون جنينا حتى الاسبوع السادس من الحمل، يكون انثى؟ صحيح! لكن ليس دقيقا! البويضة المخصبة بالحيوان المنوي الذي لا يحتوي على الهرمونات الذكرية تتطور تلقائيا الى انثى، لكي تتطور البويضة المخصبة لذكر يجب ان يكون في الحيوان المنوي هرمون التستوستيرون، والذي يغير الميول من انثوية الى ذكرية. وبعبارة اخرى، فان الوضع الاساسي للبويضة المخصبة هو انثى. وحتى الان ليس بمقدور التستوستيرون تغير الجنين تماما من انثى الى ذكر، اي، يبقى فيه شيء من الانوثة. على سبيل المثال: لدى كل الذكور يوجد عضو انثوي غير مستخدم - وهي الحلمات.

2. هل تفقد النساء الرغبة الجنسية في سن الياس (وخاصة بعده)؟ في الواقع بعض النساء يشتكين من فقدان الرغبة الجنسية مع ازواجهن (التركيز على ازواجهن)، بالمقابل تدعي نساء اخريات انه مع ازواج اخرين (مثلا بعد الانفصال)، فالعكس هو الصحيح، اي ان النساء بعد سن الياس قد يكن اكثر رغبة بممارسة الجنس مع الزوج الجديد عندما يقعن في حبه. الواقع يدل على ان النساء في سن الياس (اي عندما تتاخر او تضطرب الدورة، وتفرز هرمونات انثوية اقل)، يشتكين من انخفاض في الرغبة، وكذلك حتى من انخفاض في الرغبة بممارسة الجنس. بالطبع تاكل العلاقة والحب ايضا تساهم بحصتها. من اهم المعلومات عن الجنس في هذا السياق ان النساء في سن الياس، اللاتي كن نشطات جنسيا في الماضي، واحببن هذا النشاط، واللاتي يمارسن الانشطة الرياضية، العاملات بمهنة معينة، واللاتي حتى يبدون اصغر من عمرهن الزمني ب- 10 سنوات، لا يفقدن الشهوة الجنسية.

3. هل النساء الحوامل يفقدن الاهتمام بالجنس؟ ينقسم الجواب بحسب اثلاث الحمل. في الثلث الاول من الحمل، تفقد معظم النساء الشهوة الجنسية بسبب الخوف من الاجهاض التلقائي والرغبة في الحفاظ على سلامة الحمل على النحو الامثل. في الثلث الثاني من الحمل فانهن قد يبدين اهتماما متجددا في الجنس بسبب احتقان الدم وزيادة عدد الاوعية الدموية في اسفل الحوض، وبالاضافة الى ذلك، ومن خلال الاعتقاد (الصحيح عادة)، ان الخوف من الاجهاض التلقائي يقل. في الثلث الثالث، قد يعود فقدان الاهتمام بالجنس بسبب نمو البطن وتدني الصورة الذاتية، الناجم عن التغير الجسدي.

4. ما هو عدد هزات الجماع الذي يمكن للمراة ان تشعر به خلال ساعة؟ هناك نساء يشعرن بالنشوة الجنسية المتعددة، وليست كل امراة قادرة على الشعور بسلسلة متتالية من هزات الجماع، هناك نساء يكتفين بهزة جماع واحدة قوية وطويلة، بينما الاخريات يشعرن بالحاجة الى المزيد من التحفيز والاشباع من اجل الشعور بهزات جماع اخرى. عادة ما تكون هذه هزات جماع قصيرة وليست قويه كثيرا. يعرف عن حالات لنساء اللاتي شعرن بخمس هزات جماع خلال ساعة.

وهنا لا يدور الحديث عن  الحالات المرضية النادرة لدى النساء بسبب مشكلة عصبية، بغض النظر عن الجنس او الرغبة، اللاتي يشعرن بهزات جماع متعددة (ومزعجة)، كل بضع دقائق، مثل العطس الذي يظهر عادة في سلسة من 10 العطسات، واحده تلو الاخرى، كل بضع ثوان .

5. هل الرجال يحتاجون لممارسة الجنس اكثر من النساء؟ الرجال في سن 18-28 في كثير من الاحيان تكون لديهم رغبة في الحصول على الاشباع الجنسي اكثر من معظم النساء في هذه الاعمار. هذه الشهوة هي نتيجة مباشرة للكمية الكبيرة لافراز هرمون التستوستيرون. خلال السنوات تشير النساء الى رغبة اكبر في الحصول على الاشباع الجنسي من السنوات الماضية. ولذلك يمكن العثور (في السياق الجنسي فقط) على تطابق جنسي ناجح بين الرجال في جيل 18 والنساء في جيل 33. وبين الرجال في جيل 35 والنساء في جيل 20.

ضمن اهم  المعلومات عن الجنس بشكل عام وغير دقيق، يمكننا القول انه على مدى السنوات، تتلاشى الفروق بين الجنسين والرغبة الجنسية تصبح متساوية تقريبا لدى كلا الجنسين. من المهم ان نذكر ان النساء اللاتي كن نشطات جنسيا في فترة الشباب ويتذكرن هذا الشعور، تبقى الرغبة الجنسية لديهن حتى في مرحلة الشيخوخة.

6. هل الرجال المثارون جنسيا والذين لا يحصلون على الاشباع الجنسي، يشعرون بالم في الخصيتين؟ اذا كانوا بالفعل شبابا صغارا، فانهم قد يشعرون بنوع من عدم الراحة في الجزء الاسفل من الحوض، ولكن ليس في الخصيتين، لان الخصيتين حساستين للغاية والالم موجود في منطقة اسفل الحوض، يخيل ان هذا الالم في الخصيتين. الشعور بالضيق يفسر بسبب كمية الدم التي تراكمت ولم يتم تصريفها، في منطقة القضيب ومحيطه (بسبب التحفيز).

الحقيقة هي ان لدى كلا الجنسين تنشا مشاعر مماثلة (على الرغم من انه لا يوجد خصيتين لدى النساء)، وكل ذلك بسبب تراكم الدم في الجزء الاسفل من الحوض، الذي لم يتم تصريفه، ومن هنا ينشا هذا الشعور لديهن. الاحباط الناتج عن عدم الاشباع الجنسي بعد الاثارة، هو اصعب بالنسبة للرجال. هناك رجال (من الشباب بالاساس)، الذين يستخدمون هذه الحجة وبذلك قد يحصلون على الاشباع الجنسي من النساء، النساء يتعاملن بشكل افضل من الرجال مع عدم الاشباع الجنسي. كلا الجنسين الذين يعرفون كيف يمتعون انفسهم، يشعرون بالاحباط بشكل اقل بسبب عدم الحصول على الاشباع الجنسي.

7. هل الاستمناء يمكنه تحسين خصوبة الرجل؟ من اكثر المعلومات عن الجنس جدلا... الحيوانات المنوية التي انهت مرحلة التطور تسبح وتتراكم في اكياس المني وفي قنوات المني حتى قذفها، الحيوانات المنوية الجديدة والشابة التي تكون ذات قدرة افضل على السباحة، تكون دائما اكثر خصوبة من الحيوانات المنوية التي لم تقذف خلال نحو 10 ايام قبل الجماع واصبحت "مسنه" في القنوات المنوية والاسهر (كيس المني). الحيوانات المنوية "الشابة"، في جيل 1-2 ايام تحسن فرص الاخصاب.

8. هل يحسن شعور المراة بالنشوة الجنسية من صحتها؟ ضمن اهم  معلومات عن الجنس تبين الاحصاءات ان النشوة الجنسية لدى الاناث تعزز الجهاز المناعي، لذلك فهي تقي من الامراض "الخطيرة"، بالاضافة الى ذلك فهي تفرز بواسطة تقلصات النشوة الجنسية في منطقة المهبل، الخلايا "المسنة" والمضغوطة من عنق الرحم والتي يكون تاثيرها سلبي على الجسم. وعلاوة على ذلك، فانها تحافظ على جلد الوجه، تزيد من الرغبة الجنسية، وبالطبع فانها تؤدي الى الاسترخاء وتحسين العلاقة الزوجية.

9. كيف من الممكن للقضيب الذي طوله المتوسط 15 سم عند الانتصاب الكامل، ان يدخل الى المهبل الذي عمقه حوالي 8 سم فقط، دون ان يؤدي للالم؟ عندما تثار المراة، ايضا يحدث لديها انتصاب .... داخلي، اي ان المهبل يتوسع بقدر ثلاث مرات من قطره، وحتى نحو ضعفي طوله، ولذلك ليس هناك تقريبا اي مشكلة. وخصوصا ان الغشاء الخلفي للمهبل الذي يلمسه القضيب ويمدده قليلا، هو مرن جدا. بالنسبة للقضيب الكبير جدا اي من 20 سم وما فوق - فلا يمكنه الدخول حتى النهاية.

10. كيف يمكن للخيانة (نفترض للمراة)، والتي تؤدي للغيرة الشديدة لدى الزوج، وكذلك للاحباط والغضب، ان تزيد رغبة الجنسية اتجاهها اكثر من الماضي، قبل حدوث الخيانة؟ مركز الجنس في الدماغ (تحت المهاد Hypothalamus)، المسؤول عن الرغبة الجنسية (افراز الهرمونات الجنسية) يؤثر، على ما يبدو، حتى على الغيرة. لانه هناك علاقة متبادلة بينهما، ولذلك عندما تزيد الغيرة ففي نفس النسبة تزيد ايضا الرغبة الجنسية. والعكس صحيح ايضا، فان زيادة الرغبة الجنسية تؤدي لزيادة الغيرة. بالتاكيد فان كل من احس بهذه المشاعر يعرف هذا الشعور.

مصدر / طب ويب

*=== (( توقيع العضو )) ===*

مہטּتہدٍيًّآإتہ دٍلعً بہטּآإتہ للبہڑمہجْة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Laila
عضو/ة VIP
عضو/ة VIP
avatar

الدولة الإسلامية
عدد المساهمات : 960
معدل نشاطى : 5716
معدل تقييم نشاطي : 228
سجل بتاريخ : 11/02/2013
تاريخ الميلاد : 12/04/1980
العمر : 38
الجنس : انثى
النظام : Windows 8.1

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الجنس والعلاقة الجنسية قد تهمكم !   السبت أغسطس 23, 2014 3:00 pm

الله يعطيك العافية و تسلم يداك أخي

*=== (( توقيع العضو )) ===*



 من وثق بالله أغناه و من توكل عليه كفاه و من خافه قلت مخافته و من عرفه تمت معرفته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nabiledz28
عضو/ة جديد/ة
عضو/ة جديد/ة
avatar

الدولة الإسلامية
عدد المساهمات : 53
معدل نشاطى : 4039
معدل تقييم نشاطي : 16
سجل بتاريخ : 26/05/2013
تاريخ الميلاد : 06/06/1988
العمر : 30
الجنس : ذكر
النظام : Windows 8

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الجنس والعلاقة الجنسية قد تهمكم !   السبت أغسطس 23, 2014 6:02 pm

Laila كتب:
الله يعطيك العافية و تسلم يداك أخي
نورت أختي ليلى و شرفني مرورك

*=== (( توقيع العضو )) ===*

مہטּتہدٍيًّآإتہ دٍلعً بہטּآإتہ للبہڑمہجْة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة
عضو/ة VIP
عضو/ة VIP
avatar

الدولة الإسلامية
عدد المساهمات : 863
معدل نشاطى : 6400
معدل تقييم نشاطي : 334
سجل بتاريخ : 08/12/2012
تاريخ الميلاد : 05/04/1989
العمر : 29
الجنس : انثى
مبسوطة
النظام : Windows 7

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الجنس والعلاقة الجنسية قد تهمكم !   السبت أغسطس 23, 2014 7:29 pm

جزاك الله خيراا

*=== (( توقيع العضو )) ===*




يا دولة الإسلام نورتِ الدُنا  /  جادت سماكي بوافر البركاتِ
لما أقمت الدين فاح نسيمهُ  /  فتلذذت من عطره نسماتي

أحبك يا شيخنا يا أسامة رحمك الله و جعلك في الفردوس مع الأنبياء و الصديقين و الشهداء
الدولة الإسلامية في العراق و الشام باقية و تمتد رغم أنوف الحاقدين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dala3-banat.alafdal.net
الجبالي
عضو/ة محترم/ة
عضو/ة محترم/ة
avatar

الدولة الإسلامية
عدد المساهمات : 567
معدل نشاطى : 5109
معدل تقييم نشاطي : 139
سجل بتاريخ : 11/02/2013
تاريخ الميلاد : 10/06/1986
العمر : 32
الجنس : ذكر
نشيط
النظام : Windows Vista

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الجنس والعلاقة الجنسية قد تهمكم !   الإثنين أغسطس 25, 2014 3:15 pm

الله يعطيك العافية

*=== (( توقيع العضو )) ===*

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
كن ابن من شئت واكتسب أدباً, يُغْنِيكَ مَحْمُودُهُ عَنِ النَّسَبِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Don Hacker
مشرف قسم ثغرات و الإستغلال
مشرف قسم ثغرات و الإستغلال
avatar

الدولة الإسلامية
عدد المساهمات : 147
معدل نشاطى : 3476
معدل تقييم نشاطي : 30
سجل بتاريخ : 30/04/2014
تاريخ الميلاد : 14/06/1986
العمر : 32
الجنس : ذكر
غالبا مشغول
النظام : Windows 8.1

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الجنس والعلاقة الجنسية قد تهمكم !   الإثنين أغسطس 25, 2014 11:25 pm

بارك الله فيك
تقبل مروري

*=== (( توقيع العضو )) ===*

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات عن الجنس والعلاقة الجنسية قد تهمكم !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دلع بنات للبرمجة :: قسم بيت الأسرة المسلمة :: قسم العلاقة الزوجية الإسلامية-
انتقل الى: